منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcapمارادونا: المهم عندي حماية ميسي Voting_barمارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap 
bosy
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcapمارادونا: المهم عندي حماية ميسي Voting_barمارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcap27%مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcap48%مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcap7%مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcap10%مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_rcap8%مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

مارادونا: المهم عندي حماية ميسي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

تقيم المشاركات : 6

مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Empty
مُساهمةموضوع: مارادونا: المهم عندي حماية ميسي   مارادونا: المهم عندي حماية ميسي Icon_minitime1الإثنين يونيو 28, 2010 4:36 pm

مارادونا: المهم عندي حماية ميسي 620972-7574706-317-238

أوضح دييغو مارادونا مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ونجمه السابق الذي قاده إلى لقب بطل العالم عام 1986 أن فريقه كان أفضل من نظيره المكسيكي طوال الدقائق التسعين من مباراتهما في الدور الثاني من مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وفازت الأرجنتين على المكسيك 3-1 في جوهانسبرغ وتأهلت إلى الدور ربع النهائي حيث ستقابل ألمانيا في الثالث من الشهر المقبل.

مارادونا: مباراة أعصاب
وقال مارادونا "كانت المباراة صعبة والأعصاب فيها مشدودة بين منتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدا. كنا نعرف تماما انه إذا بادرنا إلى الهجوم يمكننا أن نسجل وهذا ما حصل".
وأضاف "اعتقد بأن منتخب الأرجنتين كان الأفضل طوال المباراة، أهنئ اللاعبين لأنهم سيطروا جيدا على الكرة، فجميعهم بذلوا جهدا من اجل تحقيق هذه النتيجة، نملك لاعبين سريعين، وأياً يكن التكتيك الذي كان سيعتمده منتخب المكسيك فإنني كنت اعرف بأننا كنا سنحقق الفوز قياسا بالإمكانات التي نملكها".
وحصلت حادثة طريفة في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، فقد أعلن المسؤول الإعلامي التابع للفيفا نهاية المؤتمر في منتصفه تقريبا ما جعل مارادونا متفاجئا بالأمر فعلق قائلا "بهذه السرعة، لأول مرة أنا في ربع النهائي (كمدرب) ونتوقف فعلا"، ما أدى إلى موجة ضحك من الحاضرين قبل أن يستأنف المؤتمر.

مارادونا: لا تعليق على هدف تيفيز
وردا على سؤال عن الهدف الأول الذي سجله كارلوس تيفيز وهو في موقف تسلل قال مارادونا "اشعر بأنه الأمر نفسه حين يمنعون ميسي من اللعب، فلو حصل تورادو (لاعب الوسط المكسيكي) على بطاقة حمراء لكان الأمر منطقيا، فبدلا من ركل الكرة تدخل على ساقيه من دون حتى النظر إلى الكرة. يمكن أن تحصل أخطاء كما حصل اليوم ضد انكلترا، لكنني اهتم بحماية ميسي أكثر من حكم الراية الذي يمكن أن يخطئ".
وعن المواجهة المرتقبة مع ألمانيا قال مارادونا "دعوني استمتع بالمباراة ضد المكسيك وغدا أفكر بمباراة ألمانيا واترك لكم حرية مطلقة بأن تكتبوا ما تعتقدون بأنني سأفكر به بشأنها"، مضيفا "أولا يجب أن نرى حالة اللاعبين غدا وكيف سنتدرب، ثم سأختار المنتخب الذي سيخوض المواجهة مع ألمانيا في ربع النهائي، فمنتخب ألمانيا الآن مختلف عن المنتخب الذي واجهته عام 1986، انه أكثر قوة".
https://ahlygaza.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مارادونا: إراحة ميسي ستكون خطيئة
» مارادونا: ميسي سيصبح أفضل لاعب على مر العصور!
» "رائحة مارادونا" تنقذ الأرجنتين وتهدد استقرار ميسي!
»  مارادونا يشتبك مع الجماهير ويدافع عن ميسي " الذي يقول بانه لا يستحق القميص فهو معتوه "
» بركات: "كان عندي حق" عندما اعتزلت اللعب دوليا