منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcapعبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Voting_barعبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap 
bosy
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcapعبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Voting_barعبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcap27%عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcap48%عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcap7%عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcap10%عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_rcap8%عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع'

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Empty
مُساهمةموضوع: عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع'   عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' Icon_minitime1الإثنين مايو 02, 2011 8:48 pm

عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع'

عبدالغنى للغندور' بلاش قله ادب ياقزم يابتاع هيفا .. والاخير يرد' انا مش مجدى مقشه و'قزم واقف خير من عملاق راكع' 1304325919

عادت الحروب الاعلامية
المؤسفة بين مقدمى البرامج الرياضية للظهور على الساحة مرة اخرى فلقد
تبادل الثنائى مجدى عبدالغنى وخالد الغندور الشباب والتراشق بالالفاظ على
الهواء مباشرة فى برنامجهما "السادسة مساء" والرياضه اليوم" .

وبدء
عبد الغني الحرب الكلامية فى برنامجه " السادسة مساء" الذى يذاع على قناة
مودرن سبورت قائلا" أعرف أن هذا البرنامج ملكأً للمشاهد ولكن عندما يكثر
الهجوم عليّ, فإنني يجب أن أرد فأنا لها".

وتابع عبد الغني: "لا أعتقد أن ما نحن فيه هي مرحلة بناء جديد
للإعلام، ولا أعرف إذا كانت تلك فترة فوضى في الإعلام الرياضي أم لا.. لكني
مضطر أن أوصل تلك الرسالة إلى ذلك الشخص "المتحول" وإذا كرر هجومه علي
فأنا مستعد للتكرار وليس عندي مانع"

هناك أشخاص في الوسط الإعلامي الرياضي يهاجمونني بشكل شخصي،
وأعتقد أن ما يفعلوه لا يمت للإعلام بصلة، وسأضطر للرد على هؤلاء بنفس
الأسلوب لأنهم يهاجمون دون علم."

وأكمل "كل من يهاجمني بشكل شخصي له سقطاته المهنية التي من الممكن أن نرد بها على ذلك الهجوم."

وواصل ساخرا "فمثلا هناك من يهاجمني ولا استطيع تحديد مهنته، ولا أدرى إذا كان (كومبارس في الأفلام)، أم ممثل، أم مقدم برامج."

وأضاف "هذا الشخص (كان على قده) في كرة القدم، ولم يصنع اسما مع
المنتخب في كأس الأمم أو في كأس العالم، وينتقد المتحولين بعد الثورة رغم
أنه واحدا منهم، ولكن طالما أن هناك إصرار على (قلة الأدب) والخروج عن
المألوف فإننا سنرد ولدينا طرقنا الخاصة في الرد."

من جانبه رد الغندور فى برنامجه" الرياضة اليوم" الذى يذاع على قناة دريم"

لم اتلقى أى تهديدات من أى فرد مثلما حدث من المستشار مرتضى منصور إلى عبد الغنى.

واضاف"اعلم بما يفعله الآن عبد الغني من خلال فريق إعداده وهو
يقول له بأنه ليس هو الشخص الوصولي وليس علاقته السيئة بأسرته وليس من عليه
شيكات بدون رصيد وليس هو من خرج بالمقشة ليضرب جماهير الأهلي فلقبوه "مجدي
مقشة"، وأنه ليس من ذهب للحصول على ستة آلاف دولار من الكاف ورجع ليعمل
حلقات في برنامجه هنا وأرجع أعمل رئيس بعثة منتخب مصر!.

وتابع الغندور " لا اخجل من الفيديو الذي اظهر فيه مع هيفاء
لانى لم يفعل شيء اخجل منه وانا فخور بأن اكون قزم لان "قزم واقف أفضل من
عملاق راكع" .

وعن مكالمته مع علاء مبارك قال الغندور "مكالمة علاء مبارك نجل
الرئيس السابق أيام أزمة أم درمان كانت بصفته مواطن مصري يشعر مثل كل
الشباب وعلاقته به سوى هذه المكالمة ولعب الكرة أشرف من الذي كان يسعى
للإنضمام للحزب الوطني للأسباب يعرفها جيداً وحتى اسقطوه فمن هو المتلون
والمتحول؟!.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد الغني: الغندور ممثل فاشل وكومبارس وكان لاعب على قده.. والغندور يرد: قزم واقف خير من عملاق راكع..ومش إسمي مجدي "مقشة"
» شاهد بالفيديو .. نادر للغندور فى وصله غسيل ومكوه على الهواء : بلاش عك وهجص .. انا اتفاوض باسم مصر 'الثوره' وليس الزمالك
» صحيفة : مجدى عبدالغنى هو الرجل القشاش بطل موقعة البنطلون
» مجدى عبدالغنى : جماهير الأهلى تغرم ناديها 5 آلاف دولار
» مجدى عبدالغنى يعرض فيلم اسود لابراهيم حسن .. ويحمله مسئولية ماحدث بالامس