شلبي: أنا سبب عدم اذاعة اعلان اتصالات .. ولماذا لم تثر أزمة في "قفش" تريكة؟
ارتدى مدحت شلبي مقدم البرامج في قناة مودرن سبورت ثوب المدافع عن شركة اتصالات في أزمة الاعلانات المثارة حالياً بينها وبين شركة فودافون الراعي الرئيسي للنادي الأهلي.
ونسب شلبي الفضل لنفسه في عدم إذاعة شركة اتصالات للإعلان الأول الذي تم تصويره منذ شهور وشارك فيه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مؤكداً أن شركة اتصالات استجابت لمطالبته بعدم اذاعة الاعلان رافضاً نسب الفضل لوكالة الأهرام للإعلان أو لمسئولي النادي الأهلي الذين تدخلوا لمنع اذاعة الاعلان.
وقال شلبي أن الاعلان الأول كان يعتمد على اظهار حسام البدري واللاعبين وهم يخرجون من شركة فودافون ويتجهون نحو اتصالات مشيراً الى أن ذلك يعني أن اللاعبين يختارون شركة اتصالات ويبيعون شركة فودافون المرتبطة بعقد رعاية مع النادي الأهلي!
وانتقد شلبي احترام النادي الأهلي لتعاقداته وحقوق الراعي الرئيسي للنادي عندما رفض الفريق وضع شعار شركة اتصالات على قميص النادي في بطولة كأس مصر التي ترعاها شركة اتصالات.
وكان الأهلي قد شارك في البطولة بدون وضع شعار اتصالات على قميصه احتراماً لتعاقده مع فودافون التي لم يضع شعارها أيضاً على القميص من أجل عدم التعدي على حقوق راعي بطولة الكأس ليلعب بقميص بلا اعلان أو شعار على صدره في موقف أشاد به المتابعون آنذاك.
وانتقد شلبي ظهور أحمد حسن نجم النادي الأهلي مرتدياً قميص الفريق ورافعاً كأس الأمم الأفريقية عالياً وبجوارها شعار فودافون بالإضافة لظهور أبو تريكة رافعاً يده للسماء داعياً الله قبل مباراة الجزائر في محاولة للإيحاء بأن شركة فودافون هي من بدأت بالتعدي على حقوق شركة اتصالات.
وتطرق شلبي الى موقف محمد أبو تريكة الذي تعاقد مع شركة منافسة لأحد رعاة النادي الأهلي في مجال العقارات مستخدماً بعض الألفاظ الغريبة على مجال الاعلام الرياضي.
حيث قال شلبي أن أبو تريكة ذهب نحو "مرمّة حلوة" في الشركة الأخرى و"قفش قفشة حلوة" ولكن الدنيا لم تقم لأن الشركة المتعاقدة مع الأهلي لم تقم بأي ضغوط في اشارة لانتقاده لمحاولات شركة فودافون للحفاظ على حقوقها وفقاً لتعاقدها مع النادي الأهلي!