منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcapمحمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Voting_barمحمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap 
bosy
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcapمحمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Voting_barمحمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcap27%محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcap48%محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcap7%محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcap10%محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_rcap8%محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

تقيم المشاركات : 6

محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Empty
مُساهمةموضوع: محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل   محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل Icon_minitime1الأحد سبتمبر 19, 2010 10:02 pm

محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل

محمد الشطريت : انا حزين لاستبعادي من تشكيلة المنتخب الوطني و لدي رغبة باللعب لدوري المحترفين في يناير المقبل 32189

أكد اللاعب محمد الشطريت المحترف في نادي جا درانسي الفرنسي أحد أندية دوري الهواة في فرنسا عن حزنه الشديد لاستبعاده عن قائمة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا المقبلة في العاصمة الأردنية عمان على الرغم من عدم ارتباطه مع فريقه بالوقت الحالي لعدم انطلاق دوري الهواة في فرنسا .

وكشف الشطريت لأطلس سبورت عن رغبته باللعب لدوري المحترفين الفلسطيني في يناير المقبل عند انتهاء عقده مع فريقه الفرنسي مشيرا أنه تلقى عروض من أندية مؤسسة البيرة وشباب الامعري للعب بدوري المحترفين موكدا انة سوف يدرس العروض بشكل جدي في يناير المقبل .

بشاربان اللاعب محمد الشطريت أحد لاعبي المنتخب الوطني في الشتات حيث اكتشفه المدير الفني السابق للمنتخب الأردني عزت حمزة خلال معسكر المنتخب في العاصمة البلجيكية بروكسل وشارك مع الوطني في لقاء نادي غرو زني الشيشاني التي أقيمت في ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالاضافة الى مشا ركتة في لقاء دينامو موسكو الروسي في ستاد أريحا .
https://ahlygaza.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هلال اريحا يعلن عن انضمام الحارس محمد بدر لصفوفه رسميا ويجدد تعاقده مع المهاجم ايمن صندوقة استعدادا لدوري المحترفين
» في خطوة قد تفسح المجال للأهلي ... تقارير عن رغبة الشباب في إعارة فلافيو يناير المقبل
» على ذمة صحيفة الملاعب الموريتانية المنتخب الموريتاني الشقيق يستضيف الوطني الفلسطيني في العاشر من اب المقبل في لقاء ودي دولي
» المنتخب الوطني الفلسطيني يبدا رحلته في تصفيات كاس العالم 29 حزيران من العام المقبل والاولمبي يخوض اولي لقاءاته بتصفيات اولمبياد لندن
» تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني بهدف لمثله امام المنتخب السوداني الشقيق في لقاء ودي