منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcapمتعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Voting_barمتعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap 
bosy
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcapمتعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Voting_barمتعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcap27%متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcap48%متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcap7%متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcap10%متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_rcap8%متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

تقيم المشاركات : 6

متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Empty
مُساهمةموضوع: متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد    متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  Icon_minitime1الأحد أغسطس 15, 2010 3:46 am

متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  T_3da07608-393a-4504-87d7-e95cc95f2b76

حمل عماد متعب موقفه التجنيدي مسؤولية عدم تفعيل تعاقده مع ستاندر لييج البلجيكي بعدما وصل القاهرة بلا رجعة رغم انخراطه في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.
وأدلى متعب بحوار لصحيفة "لا ديرنيير أور" البلجيكية قال فيه إنه اختصهم بالحديث لأن الإعلام المصري يكتب ما يريد من دون البحث عن الحقائق، وعدد أيضا خسائره المالية والكروية من الوضع الحالي.
وفيما يلي نص الموضوع الذي نشرته الجريدة يوم السبت.
--
منذ أن غادر لييج، يبدو وكأن عماد متعب قد اختفى من على كوكب الأرض. وطوال أربعة أيام في القاهرة، لم نجد له أي أثر حتى تلقينا اتصالا من سيدة تدعونا فيه إلى العشاء مع متعب على أحد المراكب النيلية الفاخرة. كانت هذه السيدة هي يارا نعوم، ملكة جمال مصر لعام 2008 وصديقة متعب الجديدة.
في تمام منتصف الليل، كنا نجلس أمام يارا رائعة الجمال، وبجوارها الرجل الذي أشعل حريقا في ستاندر لييج. وقبل أن ندرك شيئا، كانت المائدة مكتظة بنحو 13 طبقا من أصناف الطعام. ولكن الملاحظ أن متعب كان متوترا ويتصبب عرقا.
يارا حاولت تهدئته إذ أمسكت بيده أثناء الحوار، فالثنائي لا يحاول إخفاء حبهما. ودار الحوار بترجمة ممتازة من الإنجليزية حتى والواحد والنصف صباحا.

متعب: التجنيد هو السبب . رفضت الحديث مع الإعلام المصري . أنا الخاسر الوحيد  168327020
السؤال الذي يردده الجميع: لماذا رحلت؟
(متعب يطلق زفرة ويبتسم) لم أرحل عن ستاندر، لأنني أحب النادي وأحترم تعاقداتي. لقد استقبلوني بصورة رائعة، ولكن في مرحلة معينة، تأتي العائلة في المرتبة الأولى. شقيقي البالغ من العمر 23 عاما مريض جدا، وطلبت العودة إلى القاهرة ليومين لزيارته، ولكنني وصلت هنا ورفض الجيش التصريح لي بالسفر كونني مطلوبا للخدمة العسكرية.
هل تحسنت صحة شقيقك؟
ليس بعد، كان لايزال في المستشفى حتى أمس بمتاعب في المعدة. ويعلم مسؤولو ستاندر أنه ليس بصحة طيبة. ويعلمون أيضا أنني تفاوضت معهم في لندن لأن شقيقي كان يتلقى العلاج هناك. يمكنني أيضا أن أرسل لهم التقارير الطبية في لييج.
بالعودة إلى الخدمة العسكرية، لماذا استطعت مغادرة البلاد في يوليو إذن؟
لأنني كنت لا أزال في الجامعة. سحبت أوراقي من جامعة القاهرة كي ألتحق بالجامعة في لييج. ولكن فجأة، لم أعد مسجلا وبالتالي لم يمنحونني تصريح السفر. أبذل محاولات كثيرة للوصول إلى حل، لأنن الخاسر الوحيد بتأثر مشواري سلبا. فمن دون لعب، لن أحصل على أموال، وسأفتقد أيضا مكاني في المنتخب الوطني. هل تعتقد أنني سعيد بهذا الوضع؟
هل لا يستطيع وزير الرياضة في بلدك أن يحل الأمر بنفوذه؟

إذا حكم الفيفا لصالح ستاندر لييج، أعلم أنني ربما أتعرض إلى الإيقاف والغرامة. وهي العقوبات التي سأتقبلها حتى مع أنني برئ.

عماد متعب

أحاول الاتصال بكثير من المسؤولين، ولكن وزير الرياضة ليس له علاقة بالأمر. فالقانون هو القانون. والدليل أن محمد زيدان وهو لاعب مصري عظيم محترف في دورتموند يتعرض أيضا لنفس المشكلة.
بصراحة شديدة، ما هي فرصك للعودة إلى ستاندر؟
من المستحيل أن أكون قادرا على تحديد نسبة. ولكنني أبذل كل ما في وسعي، لست سعيدا بتشويه صورتي وتوقفي عن اللعب.
المصريون يعتقدون أنك تشوه سمعة الكرة المصرية؟
لأن أحدا لا يعلم الحقيقة. جميع القنوات دعتني لإجراء مقابلات، جميع الصحف تريد الحديث إلي، ولكنكم أولى الصحف التي أتحدث معها لأوضح الموقف. هنا الإعلام يكتب ما يريد. إنهم يقولون إننى تقاضيت أموالا وهو أمر سخيف لأنني لست لصا ولا يوجد في حسابي ولو يورو واحد من نقود ستاندر.
هل تحدث معك أي من مسؤولي ستاندر؟
لا، جميع المعاملات بيننا تتم عن طريق الفاكس. ووفقا لوكيل أعمالي، فإنهم سيرسلون ملفي إلى الفيفا في 15 أغسطس. وإذا حكم الفيفا لصالح ستاندر لييج، أعلم أنني ربما أتعرض إلى الإيقاف والغرامة. وهي العقوبات التي سأتقبلها حتى مع أنني برئ.
https://ahlygaza.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حسام حسن: الحكم الجزائرى منحاز...جلال ابراهيم: الزمالك الخاسر الوحيد مما حدث
» تزايد فرص بقاء متعب فى الأهلي بعد فشل سفره إلى بلجيكا .. والسر في التجنيد !
» شبانة: أحسم موقفي غداً ولهذا السبب رفضت عرض الاتحاد
» "العدل" تواصل التحقيق مع القضاة الثلاثة بتهم الحديث مع الإعلام دون إذن
» عماد متعب: قررت البقاء فى الأهلى بعد أزمة التجنيد-وسأسافر إلى بلجيكا لانهاء عقدى بصورة ودية