منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcapالحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Voting_barالحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap 
bosy
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcapالحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Voting_barالحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcap27%الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcap48%الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcap7%الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcap10%الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_rcap8%الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي !

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Empty
مُساهمةموضوع: الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي !   الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! Icon_minitime1الأحد يوليو 18, 2010 6:47 am

الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي !

الحلو : أنا مش أهلاوى .. لكن انتقال جدو للأهلي سليم ورجعنا في كلامنا مع القيعي ! 21781-gedo
أكد الدكتور شريف الحلو عضو مجلس إدارة الإتحاد السكندري أن إجراءات ضم محمد ناجي " جدو " إلي النادي الأهلي سليمة تماماً ولا يشوبها أي شائبة لان اللاعب من حق ناديه الأصلي – الاتحاد السكندري – الذي استغني عنه للأهلي المصري في صفقة تاريخية .

وقال عضو مجلس إدارة النادي السكندري في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب من حق نادي الإتحاد السكندري بناءً علي العقود الرسمية التي تم إطلاع اتحاد الكرة عليها بينما كان محمد مصيلحي رئيس النادي دائم المتابعة في هذا الموضوع فيما يخص توثيق عقد جدو مع الإتحاد أو المفاوضات مع الأهلي .

وكشف الحلو بعض تفاصيل التفاوض بين الأهلي والإتحاد مدللاً علي شرعية المفاوضات قائلاً " لقد تراجعنا عن اتفاقنا المبدئي مع القيعي بعدما اتفقنا مع مسئولي الأهلي علي الحصول علي ستة ملايين ونصف المليون جنيه بالإضافة إلي إعارة الثنائي العجيزي وأحمد علي لصفوف الإتحاد مقابل حصول الأهلي علي جدو ، بينما طلبنا زيادة المقابل إلي سبعة ملايين جنيه وهو المبلغ الذي انتهت به الصفقة واستلمنا الجزء الأول من المبلغ بقيمة 4 ملايين جنيه" .

وأضاف قائلاً " أنا مش أهلاوي .. ولكني أؤكد أن جدو من حق نادي الإتحاد الذي قام بدوره ببيع اللاعب إلي النادي الأهلي في صفقة سليمة تماماً ، وانتقال اللاعب إلي الأهلي سليم " .

يذكر أن محمد ناجي " جدو " انتقل إلي صفوف الأهلي من صفوف الإتحاد السكندري في صفقة تاريخية بين الناديين العريقين بينما يطالب نادي الزمالك بحقوقه في اللاعب مدعياً توقيعه علي عقود انضمام للنادي الأبيض بجانب وجود شرط جزائي يبلغ 30 مليون جنيه في حال عدم تنفيذ اللاعب اتفاقه !

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحلو: صفقة جدو تاريخية للأتحاد .. القيعي: جدو يكمل مسلسل ضم العمالقة وأتعجب من الملايين!
» فيديو ـ شلبي:"مساء الأنوار" أفسد انتقال المعتصم للأهلي
» الإتحاد يعلن رسمياً انتقال جدو للأهلي غدا
» القيعي: حكمة طارق سليم وراء نجاح فيليكس والتعاقد مع دومينيك
» خاص .. طارق يحيى يحدد مصير انتقال حسين حمدي للأهلي