منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcapمجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Voting_barمجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap 
bosy
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcapمجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Voting_barمجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcap27%مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcap48%مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcap7%مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcap10%مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_rcap8%مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ 112910101112f7wxiawr

مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Empty
مُساهمةموضوع: مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟   مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 19, 2011 4:55 am

مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟ 30104-magdy_1

شن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري خلال برنامجه اليومي على بعض الإعلاميين وما تناولوه حول فتح باب القيد الاستثنائي للنادي الأهلي , وأشار أن حديثهم مغرض وغير حقيقي ويدل على جهل واضح واستشهد بالقرآن الكريم بقوله أن الجاهل هم صم بكم عمي ويجب عليهم أن يتعلموا وأن يتحدثوا الحقيقة دون أغراض.

وتسائل عبدالغني لماذا يتحدث هؤلاء الجاهلون دائما ويذكروه دائما في برامجهم , وعلى حد تعبيره "هو أنا حارقهم في إيه؟" وتابع عبدالغني بأنهم دائما يتحدثون دون علم , ويجب عليهم التعلم خاصة أن الجهل ليس عيب بحد ذاته وأشار بأن التكرار يعلم "الشطار".

وشرح عبدالغني كيف تم استثناء النادي الأهلي من القيد المحلي بسبب مشاركته في بطولة أفريقيا وهو ما حدث من قبل مع أندية الزمالك والإسماعيلي وذلك بسبب تداخل فترات القيد الأفريقي.

وأكد أن حديث البعض عن محاباته للنادي الأهلي بسبب رغبته في دخول انتخابات النادي الأهلي أكد أن هذه الأحاديث غير صحيحة ويجب عليهم أن يتحروا الحقيقة والبعد عن الأهواء الشخصية خاصة أن وقت البرنامج هو ملك للمشاهدين وليس تحقيق لأغراض شخصية.

وطلب عبدالغني من جميع الإعلاميين عدم تناقل الأخبار التي تكون ملفقة والبعد عن "الردح" الذي يحدث على الفضائيات وأنه قام بالرد على المعلومات الخاطئة التي تناقلها البعض.

وكان خالد الغندور واسامه خليل قد وجهها اتهامات مباشرة لمجدي عبدالغني في حلقة سابقة بأن مجدي عبدالغني قام بفتح باب القيد الاستثنائي للنادي الأهلي رغبة منه في التقرب للجماهير الحمراء لدخوله انتخابات النادي خلال الفترة القادمة.

مجدي يتحدث عن محاباة الردح والتكرار للشطار ويسأل: هو أنا حارقهم ليه؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجدي عبد الغني يواصل هجومه على إبراهيم حسن .. ويؤكد : إبراهيم لا يجيد سوى " الردح " !
» أحمد مجدي يتحدث بصراحة‮:‬
» أحمد مجدي يتحدث بصراحة‮:‬
» عبد الحفيظ يفضح طلب أبو المعاطي الغريب ويسأل: ماذا لو صمت حسن؟
» حسام حسن يهاجم شوبير ويسأل: هو مين علاء صادق ده