منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcapمتعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Voting_barمتعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap 
bosy
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcapمتعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Voting_barمتعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcap27%متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcap48%متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcap7%متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcap10%متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_rcap8%متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط 112910101112f7wxiawr

متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Empty
مُساهمةموضوع: متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط   متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitime1الأربعاء يونيو 22, 2011 8:27 am

متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط 3C7E73D116876

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أن علاقة الثقة المتبادلة بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، كانت الحافز وراء تألقه اليوم.

وأكد متعب في تصريحاته لقناة النادي الأهلي، ان علاقته بمانويل جوزيه ممتدة منذ سنوات، وأن الثقة المتبادلة بينهما كانت السبب وراء تألقه، وعودته للتهديف مرة أخرى.

وأكد متعب أنه مع جوزيه منذ سنوات، وأن كلا منهما يعرف ما يُرضي الآخر.

وتابع متعب"الدوري لا يزال في الملعب، وان هناك مباريات قادمة، ونحن ننظر إلى كل مباراة على حدة، ونسعى لتحقيق الفوز في كل المباريات".

وأكد متعب أن الأهلي لا ينظر لنتائج المنافس، وأن ما يعنينا هو تحقيق الفوز في كل مبارياتنا القادمة، وعدم النظر إلى نتائج المنافس.

ووعد دومينيك جماهير النادي الأهلي بتقديم مستوى أكثر تميزاً مع الفريق، خاصة في الفترة المقبلة.

وأكد دومينيك ان جوزيه طلب منه أن يلعب كرته المعتادة دون أي ضغوط، وان يُحاول أن يُفيد النادي الأهلي خلال اللقاء.

ومن جانبه اكد شريف عبد الفضيل أن هناك تعليمات مت جوزيه له بعدم التحرك خارج منطقة الجزاء، وانه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الفريق، وتصدره المسابقة لأول مرة هذا الموسم، وان الفريق لن يُفرط في الصدارة.

وهنأ عبد الفضيل متعب على عودته للملاعب مرة أخرى، وتمنى أن يُساهم متعب مع الأهلي في تحقيق لقب البطولة.

متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نادر شوقى: متعب حر فى اللعب لأى نادى مصرى من أول يناير
» بالصور.. زاهر وجوزيه أبرز الحضور فى عقد قران متعب
» متعب: مبروك الدورى للأهلاوية.. وجوزيه مدرب عظيم
» يوسف : لاعبو الأهلى قادرون على اللعب بأى طريقة .. وجوزيه أعاد الروح للاعبين
» أسامة حسنى: متعب حرمنى من اللعب أمام الترسانة