منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcapجوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Voting_barجوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap 
bosy
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcapجوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Voting_barجوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcap27%جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcap48%جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcap7%جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcap10%جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_rcap8%جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق   جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق Icon_minitime1الجمعة يونيو 03, 2011 11:35 pm

جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى"
الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق

راهن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم
بالنادىالأهلى على التتويج بدرع الدورى العام هذا الموسم فى ظل المنافسة
الشرسة بينه وبين الغريم التقليدى الزمالك على لقب تلك البطولة حيث إن
الفريق مقبل على مباريات صعبة فى المباريات المتبقية له من عمر المسابقة
حيث إنه سيواجه بتروجت ثم إنبىفالإسماعيلى قبل أن يواجه الزمالك الذى أمامه
مواجهات سهلة نسبياً.

وأكد المدير الفنى بأن مباراة الزمالك سيتم التعامل معها مثل أى مباراة
أخرى وهى مباراة عادية تساوى ثلاث نقاط، نسعى لحسمها بقوة دون النظر إلى
نتائج المنافسين.

وحرص المدير الفنىالبرتغالى على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم على بذل
قصارى جهدهم فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة خاصة وأنها تعتبر
بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وهو ما شعره اللاعبين خلال
تدريبات أمس وحملوا على عاتقهم المنافسة على التتويج باللقب.. كما حرص على
المشاركة معهم فى التدريبات الصباحية فى إطار الاستعدادات لمواجهة
بتروجيتفى الأسبوع الرابع والعشرين للدورى العام.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن المباريات المقبلة فىالدورى صعبة
وقوية وتحتاج إلى تركيز كبير من كل اللاعبين وهو ما يدركه جيدا الجهاز
الفنى ويستعد بكل قوة لمثل هذه المواجهات فى إطار الحرص على الحفاظ على لقب
الدورى موضحا أن المباريات المقبلة للأهلى صعبة جدا حيث إنها مع أندية إما
تنافس على الدورى مثل الزمالك أو الإسماعيلى أو أندية تسعى للدخول فى
المربع الذهبى مثل إنبىوبتروجيت. . وشدد على أن الجهاز الفنى واللاعبين
يدركون جيدا أهمية وصعوبة الفترة المقبلة فىالدورى ومن ثم فهم جاهزون لكل
المباريات ويضعون أمام أعينهم هدفا واحاد وهو الفوز فى كل المباريات للحفاظ
على بطولة الدورى.

مفاوضات زيدان وآخر إفريقي

علمت « الجمهورية « أنه لا جديد فيما يتعلق بعملية التفاوض مع محمد
زيدان مهاجم منتخبنا الوطنى والمحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى
ولكن حصل مسئولو النادى خلال تواجد اللاعب بالقاهرة بسبب ارتباط المنتخب
الوطنى لمباراة جنوب إفريقيا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى
أمم غينيا الاستوائية والجابون 2012 على موافقة مبدئية منه بشأن انتقاله
للقلعة الحمراء فى حالة إنهاء مشواره الاحترافى والبقاء فى مصر.

ودخل نادى الهلال السعودىفى مفاوضات مكثفة مع زيدان للتعاقد معه بداية
من الموسم المقبل وبات الموضوع برمته فى قبضة اللاعب نفسه.. ودخل
النادىالأهلىفى مفاوضات مع الكاميرونىيانيكنيانج مهاجم فريق شبيبة بجاية
الجزائرى هداف الدورى الجزائري.. ويسعى النادى للتعاقد مع مهاجم أجنبى قوى
لدعم صفوف الفريق فى بطولة إفريقيا التى تستأنف مبارياتها مجددا منتصف
يوليو المقبل، وهو الأمر ذاته الذى يسعى إليه الترجىالتونسى الذى فتح فى
وقت سابق باب التفاوض مع نفس اللاعب بعد حصوله بشكل مبدئى على عودة
النيجيرى مايكل اينرامو.

أزمة عقود

علمت « الجمهورية» أن هناك بوادر أزمة بين مجلس إدارة
النادىالأهلىولاعبى الفريق بسبب رغبة مسئولىالنادىفى تعديل نسبة الإعلانات
فى عقود اللاعبين عقب خلو عقد رعاية النادى الجديد من الإعلانات.. جاء ذلك
بعد توقيع النادى على عقد رعاية وصلت قيمته إلى 141 مليون جنيه.

يأتى الصدام المتوقع من خلال الاقتراح بأن تكون العقود موحدة للاعبين
مع تغيير النسبة بأن تكون 60% للنادى و40% للاعب، وهو ما قد لا يوافق عليه
لاعبو الفريق من خلال الاتصالات التى دارت مع بعضهم، رافضين التنازل عن
النسبة الأكبر لهم وهناك إمكانية لتغيير النسبة لتكون 60% للاعبين والنسبة
المتبقية للنادى، وهو ما قد يحدث خلافا شديدا بين الطرفين يظهر على الساحة
خلال الأيام المقبلة لاسيما أن معظم اللاعبين مرتبطين بعقود مستمرة مع
النادى لموسمين على الأقل.

جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى" الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أحمد السيد : درع الدورى اقترب من الأهلى والمباريات القادمة كئوس
» جوزيه يعلن : أهلاً بمحمد زيدان فى الأهلى
» جوزيه فى حوار شامل مع شوبير: الأهلى أفضل من الزمالك.. أحترم التوأم.. وشحاتة مش محتاجنى
» القيعى : الأهلى لن يفسخ عقده مع جوزيه حتى لو تم الغاء الدورى
» جوزيه : الزمالك يحتاج الدورى أكثر من الأهلى لأننا أحرزناه 6 سنوات