منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcapهاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Voting_barهاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap 
bosy
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcapهاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Voting_barهاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcap27%هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcap48%هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcap7%هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcap10%هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_rcap8%هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى!

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! 112910101112f7wxiawr

هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Empty
مُساهمةموضوع: هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى!   هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو  جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى! Icon_minitime1الأربعاء مايو 18, 2011 8:48 pm

صب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، جام غضبه على لاعبى الفريق خلال المحاضرة التى ألقاها عليهم الثلاثاء، بسبب الأداء المهتز الذى ظهر به اللاعبين خلال مباراة وادى دجلة فى الأسبوع الـ21 للدورى وانتهت بفوز الأحمر2/1.

علم "اليوم السابع" أن جوزيه وبّخ جميع لاعبى الأهلى باستثناء وائل جمعة ومحمد ناجى جدو، و قال "لا أعلم ما هو السر فى إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، متابعا: لو أحرزنا نصف الفرص المُهدرة لحققنا فوزا عريضا وتخلصنا من الضغط الذى نلعب فيه بسبب الفوز بفارق هدف واحد خلال المباريات الأخيرة محليا وأفريقيا.

جوزيه قال بالحرف: "خط الدفاع لم يكن فى مستواه، وباستثناء وائل جمعة اختفى جميع المدافعين، ولم يكن لهم دور فى المباراة، وسببوا لنا إحراجا شديدا خلال أحداث لقاء دجلة، ثم وجه المدير الفنى حديثه لجدو وقال: مستواك يتحسن من مباراة لأخرى، وإذا استمررت على هذا الأداء والحماس ستصل للقمة وستتغلب على مشكلة "العقم" التهديفى التى تطاردك حاليا.

أكثر كلمات جوزيه إثارة عندما فتح النار على اللاعبين الذين يهددون بالرحيل من وقت لآخر وقال بالحرف: من يرغب فى الرحيل.. فليرحل.. الأهلى لا يقف على لاعب مهما كان اسمه أو تاريخه.

تهديد جوزيه جاء بعدما هدد أكثر من لاعب كبير بالفريق بالرحيل بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات الأخيرة أساسيا، وشدد المدرب البرتغالى على أنه لن يسمح بإثارة المشاكل داخل الفريق بسبب رغبة البعض فى الرحيل، مؤكدا أن الجهاز الفنى هو وحده من يملك حق اختيار التشكيل.

ويستعد الأهلى لمباراة الإنتاج الحربى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الـ22 للدورى.

هاجم جميع اللاعبين باستثناء جمعة وجدو جوزيه للاعبى الأهلى: اللى عايز يمشى.. يمشى!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمعة يقيم وليمة غذاء للاعبى الأهلى
» قال إن عقوبات الكاف ضد الأهلى قاسية.. جمعة: نخوض دور الثمانية الأفريقى بشعار"اللى خايف يروّح"
» جوزيه للاعبى الأهلى الكبار: لا تنشغلوا بضغوط "الاعتزال"
» جوزيه يخفف الحمل التدريبى للاعبى الأهلى استعداداً للشرطة
» جوزيه للاعبى الأهلى: لا تنشغلوا بالثورة وركزوا فى "الكرة"