منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcapأنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Voting_barأنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap 
bosy
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcapأنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Voting_barأنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcap27%أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcap48%أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcap7%أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcap10%أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_rcap8%أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور!

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! 112910101112f7wxiawr

أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Empty
مُساهمةموضوع: أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور!   أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! Icon_minitime1الثلاثاء مايو 17, 2011 8:52 pm

أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور! 28359-ghandour

اتفق الجميع على عدم صحة هدف التعادل لوادي دجلة في مرمى الأهلي , وأكد
جميع المحللين أن لاعب دجله محمد الحصري لم يلمس كرة زميله من الضربة
الركنية.

ففي برنامج "ملعب الأهلي" تحدث الثلاثي
الأستاذ خالد توحيد والدكتور طه اسماعيل والكابتن عصام عبدالمنعم بإسهاب وأعادوا
لقطة الهدف بالتصوير البطيء لعدة مرات وتأكد الجميع أنه كان لا بد على الحكم أن
يحتسب ضربة حرة غير مباشرة على لاعب دجلة الذي مرر الضربة الركنية ولم يلمسها زميلة
وعاد ولعبها عرضية ليأتي منها هدف التعادل.

ولم يختلف الكثير في "استديو الحياة"
حيث أكد الكابتن عصام عبدالفتاح أن هدف وادي دجله غير صحيح ,و وزاد في الأمر وأكد
أن هدف الأهلي الأول جاء من خطأ أثر مشاركة دومنيك مع حارس دجلة بجانب هدف دومنيك
جاء من خطأ أيضاً.

وخلال "ستاد مصر" أكد المحلل التحكيمي
رضا البلتاجي على عدم صحة هدف دجلة وأشار أنه كان يجب على حكم المباراة أن يحتسب
مخالفة غير مباشرة على فريق دجلة.

ولكن الكابتن خالد الغندور اقنع المحلل التحكيمي محمد حسام من خلال
"ملعب دريم" أن لاعب الجونة قد لمس الكرة وأن
الهدف جاء بطريقة شرعية بجانب تشكيكه الواضح في أهداف
الأهلي.

أنا أعترض إذن أنا موجود: الخبراء يجمعون على عدم صحة هدف دجلة إلا الغندور!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خالد الغندور : مش داخل الاهلى تانى طول ما حسن حمدى موجود .. ومش غريبة على نادى ذبح التوأم
» طلعت : لم أقصد الإساءه أبدا للأهلي .. ولو 'نزلوني' للبراعم لن أعترض !
» الجبلاية تشكل لجنة من الخبراء لمناقشة خليفة شحاتة
» رفسنجاني يخسر منصبه كرئيس لمجلس الخبراء الإيراني
» إداريو الأهلي يجمعون علي أن الدوري لم يحسم برغم توسيع الفارق مع الزمالك