منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcapجوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Voting_barجوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap 
bosy
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcapجوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Voting_barجوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcap27%جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcap48%جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcap7%جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcap10%جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_rcap8%جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق   جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق Icon_minitime1الأحد مايو 15, 2011 11:23 pm

جوزيه : لست مثل حسام حسن .. وانا المسئول الأول عن نتائج الفريق 1305451647

أكد البرتغالي مانويل
جوزيه المدير الفني للأهلي لكرة القدم أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال وصف
لاعبي الأهلي بأنهم متآمرون أو يلعبون كرة قدم من دون روح مثلما يفعل حسام
حسن مع لاعبيه .

وقال جوزيه في تصريحات لصحيفة
"العرب" القطرية أن المدير الفني يجب أن يكون عنده المسؤولية في تحمل نتائج
فريقه وعدم تحميل أي هزيمة للفريق لأنه من مهمة المدير الفني لأي فريق
إكساب اللاعبين الثقة في أنفسهم وخير دليل على ذلك محمد ناجي جدو والمستوى
الذي ظهر عليه في مباراة الاتحاد الماضية وبذله جهدا كبيرا طوال شوطي
المباراة، ونفس الشيء بالنسبة لشريف عبدالفضيل مدافع الفريق الذي ظهر
بمستوى جيد أيضاً أي أنه لا بد على المدير الفني أن يعرف جيدا التعامل مع
لاعبيه ومع نفسيتهم والتعامل مع المتاح من اللاعبين لأنه ليس من الممكن
تغيير لاعبي أي فريق خاصة الأهلي دفعة واحدة .

وأضاف
المدير الفني للأهلي "لاعبو فريقى أهدروا العديد من الفرص السهلة لإحراز
أهداف في المباراة الماضية في الدوري أو في بطولة دوري الأبطال الإفريقي
ومع ذلك لم أوجه إليهم أي لوم أو حتى عتاب ولم أتحدث في هذا الأمر من أساسه
على عكس ما أشاع البعض وكان لهذا الأمر مردود طيب عند اللاعبين في مباريات
الفريق" .

ولم يخف جوزيه وقوعه في بعض الأخطاء في
المباريات الماضية، مؤكداً أن الأخطاء واردة في لعبة كرة القدم من المدرب
أو اللاعب ولكن لا يجب الحديث عنها على العموم خاصة أخطاء اللاعبين .

وعن
عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والخاصة بتوقيع غرامة على النادى
قدرها40 ألف دولار وإقامة مباراة من دون جمهور في بداية دوري المجموعات
الإفريقي والتي سوف تجري قرعته اليوم الأحد بمقر الاتحاد الإفريقي أكد أنه
توقع هذه العقوبات منذ فترة على الأهلي وحذر جماهير الأهلي من استخدام
الألعاب النارية بعد مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري لكن ما حدث يجب
التعلم منه في الفترة القادمة .

وعن مباراة فريقه
في الدوري المصري غدا الاثنين أمام وادي دجلة أكد أن هناك غيابات متمثلة في
محمد شوقي وأبوتريكة المصابين وحسام غالي الموقوف للطرد في مباراة الاتحاد
الماضية ولكن فريقه قادر على تحقيق الفوز في مباراة وادي دجلة بأي 11
لاعبا وهذه ليست ثقة زائدة ولكنها رغبة ملحة وأكيدة في لزوم تحقيق الفوز في
جميع المباريات القادمة، ووقتها سوف يصبح الأهلي بطلا لهذا الموسم .

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوزيه: أتحمل نتائج فريقي ولا أحملها للاعبين مثل حسام حسن
» خاص .. شهاب : أنا يائس لابتعادى عن الفريق الأول منذ قدوم جوزيه
»  وردة : أشعر بإعجاب جوزيه وأتمني الإستمرار مع الفريق الأول
» جوزيه يمنع عفروتو من التدريب مع الفريق الأول لهذا السبب !!!
» ربيعة : أنتظر إشارة جوزيه للعودة لتشكيل الفريق الأول