منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcapوفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Voting_barوفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap 
bosy
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcapوفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Voting_barوفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcap27%وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcap48%وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcap7%وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcap10%وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_rcap8%وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري''

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Empty
مُساهمةموضوع: وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري''   وفاء عامر : أنا ضحية لـ''فضيحة التلفزيون المصري'' Icon_minitime1الثلاثاء مايو 10, 2011 9:09 am

اعترفت الفنانة وفاء عامر
أنها كانت مصابة بحيرة شديدة خلال فترة الثورة المصرية لأنها لم تكن
متواجدة في ميدان التحرير ، مما عرضها للوقوع في مصيدة التلفزيون المصري
الذي سمت أداءه الإعلامي خلال فترة الثورة بـ"الفضيحة" التي كانت ضحيتها مع
الكثيرين غيرها الذين لم يدركوا حقيقة ما يحدث إلا متأخراً .

وقالت
الفنانة التي وضعت على القائمة السوداء أنها الآن من أشد مؤيدي الثورة
وتتمنى أن تتحقق جميع الأهداف التي قامت من أجلها كي ندخل عهداً جديداً
خالياً من الفساد الذي استشرى مع النظام السابق ، وأضافت - في حوار مع
جريدة الوفد - : لابد أن نعرف أن مصر تدخل علي‮ ‬مرحلة جديدة ومن خلالها
تفتح نوافذها علي‮ ‬العالم الحديث فكان لابد من التخلص من أخطاء النظام
السابق حتي‮ ‬ندخل علي‮ ‬عهد جديد بدون شوائب وسنترك الحكم في‮ ‬النهاية
للقضاء العادل" .

وعن تأثير الثورة المصرية على الأعمال الدرامية ،
قالت : "سيتعرض سوق الدراما لسقطات كثيرة في‮ ‬المرحلة القادمة نظرا
للضائقة المالية التي‮ ‬يمر بها معظم المنتجين في‮ ‬الفترة الحالية ومن
الواضح أن هذه الضائقة سوف تستمر فترة الي‮ ‬حد ما كبيرة أما علي‮ ‬الناحية
الفنية بالتأكيد ستتحسن الي‮ ‬درجة كبيرة وسيختفي‮ ‬الابتذال والإسفاف من
الفن المصري‮ ‬نظرا لوعي‮ ‬الكتاب بمدي‮ ‬ثقافة المشاهد بعد‮ ‬25‮ ‬يناير
التي‮ ‬قام بها الشباب الذين‮ ‬يمثلون الجمهور الأول للسينما والدراما‮" .

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مجهولون يهددون وفاء عامر وحلمى بكر بـ"القتل"
» وفاء عامر :بالمستندات أمن الدولة قام بتلفيق قضية اﻻداب ضدي
» 16 مسلسلاً فقط في رمضان القادم وفاء عامر: الانتخابات والأحداث السياسية أهم
» وفاء عامر: القانون سيحكم بنزاهة وشرف انتخابات نقابة الممثلين
» وفاء عامر ترحب بدخول الإخوان المسلمين مجال الإنتاج الفني