منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcapالعامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Voting_barالعامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap 
bosy
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcapالعامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Voting_barالعامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcap27%العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcap48%العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcap7%العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcap10%العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_rcap8%العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Empty
مُساهمةموضوع: العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى   العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى Icon_minitime1الأحد مايو 08, 2011 3:38 am

العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى

العامرى: حسن حمدى استبعدنى خوفا من منافسته على رئاسة النادى .. وانا ممنوع من المكتب التنفيذى 1304794599

اكد العامرى فاروق عضو
مجلس ادارة النادى الاهلى ان الكابتن حسن حمدى رئيس النادى تخوف من صعودة
اسهمه داخل النادى قبل الانتخابات السابقة لذا قرر استبعاده من قائمته فى
الانتخابات .

وقال العامرى فى حوار لبرنامج" مودرن كوره" الذى يذاع على قناة
مودرن كوره ويقدمه الكابتن احمد شوبير " قبل الانتخابات السابقة شعر
الكابتن حسن حمدى بدورى الكبير داخل النادى ومدى الحب الذى اتمتع به فقال
بالحرف الواحد "كفايا على العامرى كده" .

واضاف " لقد تخوف من صعودى داخل النادى وان اترشح لرئاسة النادى
فى الفترات القادمه . وتابع" كثيرا كنت اعترض على بعض القرارات اثناء
منافشة القضايا داخل مجلس الادارة وكنت واحدا فى مقابل باقى اعضاء المجلس
وكنت احترم راى الاغلبية لكن من حقى ان اثبت ما قلت حتى عندما ياتى وقت
الحساب يعلم الجميع من وافق ومن عارض .

و اردف " رغم اختلافى مع مجلس الادارة الحالى الا ان احرص على
الحفاظ على الاهلى كمؤسسة وكيان كبير هو الباقى ونحن الزائلون . وتابع"
النادي الأهلي في الفترة الحالية هو أكبر منظمة رياضية في مصر .. وأكبر من
أي منظمة اخري سواء نادي أو اتحاد الكرة ويجب الحفاظ على هذا الكيان
الكبير .

وبسؤاله عن الكتب التنفيذى قال العامرى" انا ممنوع من حضور
اجتماعات المكتب التنفيذى دون سبب واضح ولم اطلب فى يوم من الايام ان
احضره لانى احافظ عن كرامتى .

واضاف " انا ممنوع بشكل غير رسمى من راسه اى بعثة لفرق النادى , كما انى ممنوع من الاشتراك فى تنظيم البطولات التى تسند للنادى .

وعن علاقته بالكابتن حسن حمدى قال" علاقتى بالكابتن حسن رسمية
جدا ولا اتحدث معه الا قليلا فى الامور التى تخص النادى , اما علاقتى
بالخطيب فهى غير ذلك فنحن نتحدث كثيرا ونتناقش فى الامور التى يحتاجها
النادى .

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "الشباب التقدمى" يهاجم الشيوعى المصرى ويحل المكتب التنفيذى
» المكتب التنفيذى بالأهلى يوصي برفع مرتبات العاملين بالنادى إلى الضعف
» المكتب التنفيذى يتقدم بخطاب شكر لمحمود علام .. وحفل لتكريمه غداً
» المكتب التنفيذى يتقدم بخطاب شكر لمحمود علام .. وحفل لتكريمه غداً
» المنافسة تشتعل بين 'الطاهرين' لخلافة حمدى على كرسي رئاسة الأهلى