منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcapعبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Voting_barعبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap 
bosy
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcapعبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Voting_barعبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcap27%عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcap48%عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcap7%عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcap10%عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_rcap8%عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني!

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Empty
مُساهمةموضوع: عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني!   عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! Icon_minitime1السبت مايو 07, 2011 10:13 pm

عبد الغني يفاجئ شوبير: هو أنا أخدت زيكم في دبي ما أنت عارف إنكم خنتوني! 28058-magdy_1

حل الكابتن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد كرة

القدم
المصري ضيفاً على الكابتن أحمد شوبير خلال برنامجه التليفزيوني في مفاجئة
للجميع خاصة بعد الشد والجذب خلال الفترة الأخيرة بينهما.

وتحدث
عبدالغني خلال الحوار حول مشاكل إتحاد الكرة في الفترة الماضية , وحول
مشاكله مع الإتحاد الأفريقي الذي أنكر أنه تم ترحيله من جنوب أفريقيا خلال
بطولة أفريقيا للشباب.

وأكد
عضو مجلس الإدارة أنه تم خيانته من داخل الإتحاد خلال الانتخابات الأخيرة
وهناك من داخل الإتحاد دائما ما يقوم بصناعة الأخبار المفبركه ضدي وأشار
أنه نجح في الانتخابات الأخيرة هو وصديقه ايمن يونس بفارق ضئيل جداً.

وتابع
عبدالغني أن هناك أعضاء من إتحاد الكرة دخلوا الإتحاد ولديهم ديون وعليهم
شيكات والآن تغيرت حالتهم تماما وأصبح لديهم سيارات فارهة.

وأضاف عبدالغني أنه دائما تتم خيانته , وفجأة وحين تحدثه فجر عبدالغني مفاجأته بتوجيه سؤال للكابتن احمد شوبير – نائب رئيس إتحاد الكرة السابق- مش انا تم خيانتي في دبي؟!! وساله شوبير: دبي؟ فرد عبدالغني: مش انت خدتوا 30 ضعف أكتر مني؟!.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوبير: أبو جلابية نزل الملعب ومش عارف يروح فين؟ وهذه الكوميديا ثورة مضادة؟
» شوبير: على صقر وزاهر التنحي .. وهذا جزاء مساندتي لعبد الغني
» مجدي عبد الغني يهاجم شوبير .. ويؤكد: أنا لست رئيساً للجنة شئون اللاعبين
» خاص .. عبدالحفيظ : محمد طلعت مش عارف هو عايز إيه ؟؟
» الجولة الـ12.. الشوط الأول الإسماعيلي يتقدم على الإتحاد وسموحة يفاجئ المصري