منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcapسعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Voting_barسعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap 
bosy
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcapسعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Voting_barسعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcap27%سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcap48%سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcap7%سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcap10%سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_rcap8%سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Empty
مُساهمةموضوع: سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى   سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 26, 2011 8:44 pm

سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى

سعيود: أنا الأحق بتمثيل الجزائر من حاملي الجنسيات .. وجوزيه طور أدائى .. ولن أرحل عن الأهلى 1303821702

أكد الجزائري أمير سعيود، لاعب الأهلي
المصري، أنه الأحق بتمثيل منتخبات بلاده من اللاعبين الجزائريين حاملي
الجنسيات الأخرى الذين يرفضون تمثيل "الخضر"، كاشفاً عن ثقته الكبيرة
بقدراته وطموحاته في تقديم ما يخدم منتخبات بلاده خلال السنوات المقبلة.

وقال
سعيود فى تصريح لموفع العربية نت إنه الآن أصبح في جاهزية عالية وإن
انضمامه للمنتخب الأولمبي الجزائري سيكون خطوة على طريق انضمامه للمنتخب
الجزائري الأول، كاشفاً عن تطلعاته لارتداء قميص المنتخب الأول تحت قيادة
عبدالحق بن شيخه.

وكشف اللاعب الجزائري الشاب أنه
في انتظار قرار استدعائه لمعسكر المنتخب الأولمبي الجزائري في شهر يونيو
المقبل من جانب المدير الفني أيت جودي الذي قال عنه إنه يعلم جيداً من
يستحق تمثيل "الخضر" ممن لا يستحق.

وكشف لاعب
الأهلي المصري أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قد طور
كثيراً من أدائه خلال الأسابيع الأخيرة، وعلم كيف يستفيد من قدراته جيداً
بعد توظيفه في مراكز مهمة بالملعب، رغم أنه حتى الآن لم يلعب مباراة كاملة
لكن الأوقات التي شارك فيها مع الفريق نال إشادة جماهير الأهلي وهذا يكفيه -
على حد قوله، مضيفاً أنه الآن بات من العناصر المهمة التي يعتمد عليها
جوزيه في أغلب مباريات الفريق بالدوري المصري.

وأكد
سعيود أنه مستمر في تجربته الاحترافية مع الأهلي المصري حتى نهاية عقده
عام 2014، حيث كان قد وقع للأهلي على عقد مدته خمسة مواسم بدأت من الموسم
الماضي 2010، نافياً كل ما تردد أخيراً عن رغبته في الانتقال لنادي شبيبة
القبائل الجزائري أو القادسية السعودي، قائلاً "إنه لن يرحل عن الأهلي لخوض
تجربة احتراف جديدة إلا بعدما يترك بصمة مع الفريق المصري الذي اعتبره
محطة مهمة في مشواره مع كرة القدم".

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سعيود: أخشى أن أرحل من الأهلى بسبب جوزيه كما حدث مع زياية
» ابوتريكه يؤازر لاعبى الأهلى .. وجوزيه ابلغ 'سعيود' بضمه للمنتخب
» معوض : سعيد باللعب فى الأهلى ولن أرحل عن النادى
» أمير سعيود مع الجزائر في زامبيا 3 يونيو
» معوض : استبعادى أمر فنى .. ولا مشاكل مع جوزيه .. ولن أرحل من الأهلى