منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcapمحمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Voting_barمحمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap 
bosy
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcapمحمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Voting_barمحمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcap27%محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcap48%محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcap7%محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcap10%محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_rcap8%محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ 112910101112f7wxiawr

محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Empty
مُساهمةموضوع: محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ   محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ Icon_minitime1الخميس أبريل 21, 2011 5:57 pm

كشف محمد شوقي نجم وسط النادي الأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق نجح في انتشاله من حالة الاحباط التي كان يشعر بها بعد عودته للأهلي..

وقال شوقى فى حوار لصحيفة الجمهورية أنه مشتاق للحصول علي لقب الدوري وبطولة أفريقيا .. أكد أن هدفه في مرمي اتحاد الشرطة بالدوري بسبب دعوات زوجته التي كانت تؤدي مناسك العمرة مشيرا إلي أن صورة ابنه " الحبيب" تدفعه دائما للتألق في المباريات.

"رياضة الأسبوعي" حاورت نجم الأهلي المتألق وكشف عن العديد من النقاط الهامة في السطور التالية :

** لاحظنا تألقك في الفترة الأخيرة هل لعب جوزيه دورا في هذا الأمر؟

مانويل جوزيه يجيد تماما التعامل مع لاعبيه نفسيا فهو يقدر هذا الأمر ويضعه في حساباته. وبعد عودته لتدريب الأهلي في يناير الماضي عقد جلسة طويلة معي طالبني خلالها بأن ابذل قصاري جهدي من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق وقد عاهدته بذلك . وبالفعل كان صادقا معي ودفع بي اساسيا في المباريات.

** وماذا عن الخلاف السابق بينك وبين المدرب البرتغالي ؟

أنا لا أعرف من اين يتحدث البعض عن خلافات بيني وبين جوزيه من قبل. كل ما في الأمر أنني كنت اسعي لتحقيق رغبتي في الاحتراف. وتمت الموافقة عليها. واثناء وجودي في أوروبا كنت في زيارة للنادي الأهلي وجلست مع جوزيه. وطلبت منه الا يغضب مني لانني تمسكت بالاحتراف وقتها وتركت الفريق. وقد كان رد المدير الفني طيبا حينما قال لي ما دمت قد اخترت الاحتراف فعليك أن تثبت نفسك وأن تحقق أحلامك.

** وهل تعرضت للظلم علي يد الجهاز الفني السابق بعد العودة؟

أنا لا أحب أن ارمي بالاتهامات ضد أحد. ولكن الفارق واضح بين جوزيه وبين الأجهزة السابقة. فقد نجح المدرب البرتغالي في التعامل معي نفسيا قبل التعامل معي في الملعب. وهو ما يبرهن علي أن جوزيه يعرف طبيعة لاعبيه جيدا. وأنا اشعر ناحيته بالجميل لانه نجح في الوصول بي إلي العودة لسابق مستواي.

** لاحظنا مدي سعادتك الكبيرة بهدفك في مرمي الشرطة ؟

في الحقيقة أنا فرحت لعدة اسباب أهمها أنه الهدف الأول لي مع الأهلي بعد العودة إليه من جديد. علاوة علي أنني شعرت بدعوات زوجتي التي كانت وقتها تؤدي العمرة في السعودية وعادت مع ابني "الحبيب" في ذلك اليوم حتي أنني لم التق بهما لأنني كنت في معسكر مغلق مع الفريق.. وشعرت أن دعوات زوجتي لي في العمرة كانت السبب في تسجيل هذا الهدف.

** وهل تغيرت حياتك بسبب ¢ الحبيب¢ ؟

اشعر أن الله سبحانه وتعالي يكافأني بابني " الحبيب" فكان قدومه وش السعد علّي وأنا ابذل قصاري جهدي حتي يراني الحبيب وأنا في الملعب حيث اسعي للاستمرار أطول فترة في الملاعب . واتمني ان اري ابني لاعب كرة ممتاز مستقبلا.

** وهل تتوقف طموحاتك عند بطولة الدوري فقط ؟

طموحاتي مثل طموحات أي لاعب في الأهلي فنحن دائما نبحث عن البطولات سواء كانت محلية أو خارجية لذلك فمن يقول ان طموحتانا تنتهي عند بطولة الدوري فهو مخطيء لاننا دائما نبحث عن بطولة الدوري والكأس وابطال أفريقيا وكأس السوبر المصري والإفريقي. بل ايضا مشاركتنا في مونديال أندية العالم لا تقتصر علي توجدنا من أجل التمثيل المشرف.

** وماذا عن مواجهة زيسكو بعد غد السبت ؟

في الحقيقة نحن لا نعرف اي شيء عن هذا الفريق وهو أمر غامض بالنسبة لنا جميعا. فقد كنا دائما قبل مثل تلك المباريات نحضر محاضرات مع الجهاز الفني ونتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه. لكننا أمام هذا الفريق نقف عاجزين عن معرفة أي شيء عنه.

** وهل هذا يقلل من عزيمتكم لتحقيق الفوز ؟

بالطبع لا نحن نخوض جميع مبارياتنا من أجل الفوز فقط ولا شيء غيره. هل سمعت أن الأهلي لعب علي التعادل في مباراة ما ؟ نحن نبحث دائما عن تحقيق الانتصارات. لان هذه هي سياسة الجهاز الفني والإدارة وحتي الجماهير التي لا تقبل بغير الفوز.

** أشعر في كلامك بمزيد من التفاؤل ؟

وما الذي يجعلني غير ذلك. نحن والحمد لله من الفرق الكبيرة في القارة. ولا نخشي احدا وأهدافنا واضحة ويبقي فقط التوفيق من عند الله سبحانه وتعالي حتي نحقق المطلوب

محمد شوقي : جوزيه أعادني للحياة .. والحبيب وش السعد علىَ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وكيل محمد شوقي: لا أعلم شيئاً عن العرض العراقي!
» محمد شوقي : البدري و زيزو "حرضا" الإعلام ضدي و جوزيه أعادنى للحياة .. وحشتني فانلة المنتخب و كأس العالم للأندية !
» سعيود: جلسة جوزيه أعادتني للحياة وزادت تمسكي بالأهلي وكشفت لي سره
» محمد شوقي أعلن العصيان في الأهلي
» رسميا . محمد شوقي يعود لصفوف الأهلي