منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcapيونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Voting_barيونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap 
bosy
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcapيونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Voting_barيونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcap27%يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcap48%يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcap7%يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcap10%يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_rcap8%يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة

كاتب الموضوعرسالة
bosy
نائب المدير
نائب المدير
bosy

تقيم المشاركات : 0

يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Empty
مُساهمةموضوع: يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة   يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة Icon_minitime1الأحد أبريل 17, 2011 9:15 pm

يونس لحسام :
أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة

ابدى محمد يونس مدافع الزمالك المنضم مع بداية الموسم الحالى إلى القلعة
البيضاء جاهزيته الكاملة للمشاركة بصفة أساسية فى خط دفاع الفريق إلى جوار
محمود فتح الله خاصة فى ظل غياب المدافع عمرو الصفتى الذى تعرض للطرد فى
مباراة الفريق الاخيرة أمام حرس الحدود التى انتهت بفوز الزمالك 2/1 .

قال يونس أنا جاهز تماما فنيا و بدنيا و على قدر المسئولية وطالب
المدير الفنى حسام حسن باعطائه فرصة كاملة فى المباريات المقبلة و قل أنا
قادر على اللعب بأى طريقة سواء كانت بخط دفاعى ثلاثى بليبرو او رباعى
اعتمادا على اللعب على خط واحد .

كان محمد يونس قد ابتعد تماما عن تشكيل الفريق الأبيض طوال الموسم و لم
يشارك إلا مرات نادرة للغاية على الرغم من ضمه بداية الموسم لتدعيم خط
الدفاع إلا أنه لم يقنع المدير الفنى إلى الآن بقدراته الدفاعية .. و كان
يونس قد خرج أكثر من مرة من تشكيل الفريق الأساسى أو الاحتياطى .

و تعتبر الفرصة كبيرة أمام يونس للمشاركة أساسيا مع الزمالك بعد طرد
الصفتى .. و أكد اللاعب تمسكه الشديد بالفرصه ليثبت للجميع أنه صفقة ناجحة
للزمالك و قادر على الإضافة لدفاع الفريق و اعطائه صلابة لإكمال المشوار .

يونس لحسام : أنا جاهز يا كابتن .. أعطنى الفرصة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرى يتحدث وينفى ويتحدث.. قديمة يا كابتن
» محمد يونس: جاهز لمراقبة مهاجمى بتروجت
» من عبد الغني إلى إبراهيم حسن: عندما تتحدث عني لا تقل إلا "كابتن مجدي"
» عفوًا يا كابتن بدرى لقد نفد رصيدكم
» كل سنه وانت طيب يا كابتن سيد عيد ميلاد سعيد