منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcapشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Voting_barشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap 
bosy
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcapشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Voting_barشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcap27%شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcap48%شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcap7%شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcap10%شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcap8%شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى 112910101112f7wxiawr

شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Empty
مُساهمةموضوع: شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى   شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Icon_minitime1الإثنين فبراير 14, 2011 7:24 am

صرح الفنان شريف منير لـ"اليوم السابع"، عن أسفه الشديد لسوء الفهم الذى أحاط به
تجاه شباب 25 يناير، مؤكدا أن من حقهم الآن أن أوجه لهم اعتذارى الشديد، متمنيا أن
يفهموا وجهة نظره.

وأكد منير أنه فى بداية الأمر فى يوم 25 كانت الأحداث فى
غاية السخونة، وتطور الأمر فى جمعة الغضب وفوجئنا بهروب المساجين وحدث حالة من
الهرج والمرج لم نشهدها من قبل، وهو ما أدى إلى أننى أغلقت شقتى وذهبت أنا وأسرتى
إلى منزل شقيقتى بالجيزة حتى تكون الأسرة بمكان واحد وذلك من أجل حمايتهم جميعا بعد
أن كنا جميعا باللجان الشعبية.

وأشار منير إلى أنه حدث له نوع من التعاطف
الشديد بعد خطاب الرئيس خاصة وأننى كنت رافض إهانته التى كنت أشاهدها من
المتظاهرين، وقمت عقب خطابه بعمل مداخلة مع التليفزيون المصرى بعد أن رأيت هجوم
البلطجية علينا فى اللجان الشعبية، وأحدثوا تخريب فى المحلات التجارية، كنت خائفا
على البلد أن تضيع ويحدث فيها مثلما رأيت عام 86، وطالبت أيضا أن يقوموا بإنزال
شاشات لميدان التحرير كى يرى المتظاهرون ماذا يحدث لنا باللجان الشعبية.

ثم
اتصل بى الدكتور أشرف زكى لكى يخربنا بأن مظاهرة ستخرج من مسجد مصطفى محمود لمؤيدى
الرئيس مبارك، وذهبت لأنى كنت أرفض إهانة رئيس جمهوريتى خاصة ونحن دول ذات سيادة
بالشرق الأوسط، وعندما ذهبت شعرت بأننى داخل حرب بين مؤيدى مبارك وبين ميدان
التحرير ورفضت ذلك وانسحبت من المكان وأن أشعر بأن بلدى بتغرق.

وأحب أوضح
بأننى ليس أى علاقة من قريب أو بعيد عن السياسة ولا أعلم عنها شيئا فى حياتى من قبل
واندهشت من سرعة تغير جلدها فى زمن قياسى والأشياء التى نطلبها من سنين تحققت خلال
أيام، وحدثت مكالمات هاتفية بين وبين أصدقائى المتواجدين بالميدان مثل المخرجة هالة
خليل وبدأت أن أفهم الأمور بشكل جيد خاصة بعد تورط الشرطة بإطلاق سراح المساجين
والبطلجية من أجل إفزاعنا كمواطنين.

وأضاف منير حديثه لـ"اليوم السابع"
بأنه عندما علم بالمليارات التى كانوا يتحدثون عنها تذكرت بعض حلقات للإعلامى عمرو
الليثى الذى كان يذهب للقرى ويستضيفهم والمجارى داخل بيتوهم، والحكومة لا يهتمون
سوى بأنفسهم فقط.

وتابع منير بأن بكى كثيرا لأنه شعر بالتقصير وعدم مشاركتى
لشباب 25 يناير، وكنت خائفا من الذهاب لميدان التحرير وذلك لأنهم لم يتقبلوا أى من
الآراء المناقضة لهم وتذكرت ماذا حدث للفنانين الذين ذهبوا من قبل وتعرضوا لعنف
شديد بالميدان.

وختم منير حديثه بشكره لشباب 25 يناير لأنهم أثقفونا سياسيا
وجعلونا نحب بعضنا أكثر مما كنا نحن فيه، وأن ثورة 25 يناير هى أسرع ثورة فى