منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcapنجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Voting_barنجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap 
bosy
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcapنجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Voting_barنجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcap27%نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcap48%نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcap7%نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcap10%نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_rcap8%نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم!

كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
ديب ابوراس

تقيم المشاركات : 6
: : نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! 103110121051j8ag4mckjnce

نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Empty
مُساهمةموضوع: نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم!   نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! Icon_minitime1الأحد يناير 09, 2011 10:38 pm

في احتفالية ضخمة أقيمت في العاصمة اللبنانية

نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! 327953554129

نجوى كرم لحظة توقيع العقد

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت مساء الخميس 6
يناير إعادة توثيق عقد عمره 16 عاماً بين الفنانة نجوى كرم وروتانا، ما
نفى كل الإشاعات التي أطلقت عن تخلي الشركة عن فنانتها. وبدأ المؤتمر
الصحفي على وقع زفة "روتانية" استوحيت من البندقية وسط حشد إعلامي عربي
إضافة إلى جمهور كبير لنجوى كرم إضافة إلى مديري روتانا في بيروت.

هذا وقدّمت الإعلامية جومانا بو عيد المؤتمر بكلمة مؤثرة جعلت أعين
الفنانة نجوى كرم تدمع، تلتها كلمة لرئيس روتانا سالم الهندي، الذي أكد بأن
نجوى من مؤسسي "روتانا" وأنّه لم يكن هناك أي خلاف بين الطرفين وإنما فترة
مراجعة للذات ولبعض المناقشات، مشيراً الى أن بداية العام 2011 سيحمل
الخير على الشركة التي تأثرت بالأزمة المالية الاقتصادية العالمية كغيرها
من الشركات والدول، أما الفنانة نجوى كرم فاعتبرت أن الفنان يحتاج إلى شركة
تشعره بأمان ليتنقل بحريّة بين غرفها، وأن هذه الشركة هي روتانا التي لم
تصرّح يوماً انها غادرتها، وإنما كانت خارج سربها واليوم عادت إليها
.

ولم يخل المؤتمر من بعض المجاملات حيث قال الهندي إنّه لا يتخيل نجوى
"برا" الشركة، فعقّبت عليه ممازحة: "ولا روتانا برا نجوى"، وعندما قالت
نجوى انّ سالم الهندي صاحب موهبة في الإقناع تجعلها توقّع "عا العمياني"
أضافت ممازحة: "لن أخرج من "روتانا" و"غصباً عنّن بدّن يحبوني".

ورداً على الأسئلة حول فترة غيابها عن روتانا قالت نجوى كرم بأنها "فترة
صبر وقد تحقّقت أمنيتها بأن بقيت في "روتانا". وحول إصرارها على الغناء
بلهجتها اللبنانية قالت: "لماذا أسأل دوماً عن غنائي باللون اللبناني، ولا
يسأل غيري من الفنانين اللبنانيين عن سبب عدم غنائهم اللون اللبناني؟ فأنا
مختصّة في هذا اللون الذي أحبني به الناس. محمد عبده أحببناه باللون الذي
يغنيه، ولم نطلب منه أن يغني باللهجة اللبنانية لنحبه. وكذلك عمرو دياب،
واللون اللبناني هو ملعبي وأنا "ريسة" فيه وبطلة. لماذا عليّ أن أغامر في
ملعب آخر قد لا أكون كذلك فيه". وعما إذا كانت بعض الفنانات انزعجن من
عودتها أشارت إلى أن بعض الفنانات سعيدات لعودتها وأن الساحة الفنيّة كبيرة
وتتسع للجميع "أما إذا انزعج بعضهن من عودتي، فأقول لهن أنا قاعدة على
قلوبن بروتانا".

وكشف السيد سالم الهندي أن الألبوم المقبل لنجوى سيصدر في 15 مايو من إنتاج روتانا.

نجوى كرم تجدد عقدها مع روتانا.. وتقول: أنا قاعدة على قلوبهم! 321978778317
نجوى كرم مع سالم الهندي قبل التوقيع

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تامر عاشور يُقاضي ''روتانا''
» بعد تعرضها لهجوم عنيف.. إليسا ترد على نجوى كرم
» مي كساب لـ روتانا : طظ فيكوا
» نجوى كرم تنذر المحطات لوقف إذاعة أغنيتها "وين"
» نجوى كرم : لن أشدو بالمصرية حتى يغني دياب باللبنانية