منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محبي النادي الاهلي في غزة

الرئيسيةأحدث الصوراهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcapالبدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Voting_barالبدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap 
bosy
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcapالبدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Voting_barالبدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap 
Admin
HeMa AhLawY
محمد مجدى
ديب ابوراس
هيما الهوارى
أمير الحـب
جارة القمر
mohamed shamaly
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
1- وليد سليمان
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcap27%البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap
 27% [ 477 ]
2-عبد الله السعيد
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcap48%البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap
 48% [ 831 ]
3- السيد حمدي
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcap7%البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap
 7% [ 122 ]
4-احمد شديد قناوي
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcap10%البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap
 10% [ 174 ]
5-جونيور
البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_rcap8%البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Vote_lcap
 8% [ 140 ]
مجموع عدد الأصوات : 1744
اعلانات

الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة

مواضيع مميزة وحصرية

الزوار من تاريخ 26/10/2010

البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!

كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
حبيبه

تقيم المشاركات : 2
: : البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     112910101112f7wxiawr

البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Empty
مُساهمةموضوع: البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!    البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:03 pm

البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!     25213-badry_22
<b>

برر الكابتن حسام البدري ،المدير
الفني السابق لفريق الأهلي و الحالي للمريخ السوداني، موافقته علي التعاقد مع
الحارس الهارب بأنها جاءت علي المستوي الفني فقط!

وأكد البدري في تصريحاته أن موافقته
علي التعاقد مع الحارس عصام الحضري جاءت بعد تأييده الكامل لإتمام
الصفقة.

وأضاف المدير الفني الحالي لفريق
المريخ السوداني "انتقالي لقيادة المريخ السوداني لا يعنني أن أسير علي عكس
القرارات السابقة في الأهلي ، لكنني وافقت علي انتقال الحضري بناءً علي وجهة نظر
فنية ، وتركت الأمور الإدارية لمسئولي النادي السوداني".

وشدد البدري علي احترامه للكابتن محمد
عبد المنعم "شطة" والذي كان قد شن هجوماً علي البدري بعد تعاقده مع الحارس الهارب
الذي ترك النادي الأهلي ووضع حراسة المرمي في محنة شديدة بعدما صنع منه النادي
نجماً شهيراً.

و شن شطة هجوماً حاداً علي المدير
الفني السابق للأهلي مؤكداً أن البدري ابن النادي الأهلي والذي كان
شاهداً علي هروب الحضري من النادي عام
2008 ، أرتكب خطئاً جسمياً عندما

تعاقد مع الحارس
مجدداً ليلعب لفريق المريخ السوداني الذي يتولي قيادته حالياً
.

وختم المدير الفني السابق للأهلي
قائلاً "أنا آمين مع إدارة المريخ السوداني ، وأعطهم رأيي الفني وموافقتي علي
انضمام الحارس لصفوف الفريق لأنه يعد إضافة قوية لحراسة
المرمي".

البدري يبرر تعاقده مع الهارب: أنا آمين مع إدارة المريخ واخترته فنياً فقط!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحضري يخون البدرى ويواصل مسلسل 'الهارب دائماً' ويطلب الخلع من المريخ السوداني
» الحضري يخون البدرى ويواصل مسلسل 'الهارب دائماً' ويطلب الخلع من المريخ السوداني
» بعد خسارته لقب الدوري : رمزي صالح يبدي رغبة كبيرة في فسخ تعاقده مع المريخ السوداني
» عاجل: البدري مديراً فنياً للمريخ السوداني وناجي مدرباً للحراس
» إدارة المريخ تعاقب الحضرى بخصم شهر